ضاوي

صورة ضاوي

أغنية مليون بوسه

(4899.361 KB ) المدة 5:6
1.0 2 زائر
[سمعها الزوار أكثر من 1676 مرة ]

قد تعجبك أغنية مماثلة

كلمات اغنية "مليون بوسه"


مليون بوسه فوق راسك وخدك
ادري حبيبي ليه شايل وزعلان
باين من اسلوبك معاي وردك
انا يبه اسف اذا كنت غلطان

حيرتني مابين لعبك وجدك
احيان تذكرني وتنساني احيان
خل اللعب وياي مانيب قدك
خلان احنا نعيش ونموت خلان

قال المثل ان رحت اصلك يردك
وانا اعرفك زين طيب وانسان
مليون بوسه بين خدك وخدك
وتبقا النهايه كلها زلة لسان

مشاركات حول الأغنية